وفد من بلدية مدينة الشويفات في زيارة لوزارة الإقتصاد

Choueifat Municipality

قام وفد من بلدية مدينة الشويفات ضم نائب رئيس البلدية شديد حنّا وعضوي المجلس البلدي نضال الجردي ونسيب المشرفية، بزيارة لوزارة الإقتصاد حيث كان بإستقبالهم مدير عام الوزراة محمد بو حيدر.

وتمحور البحث حول عملية توزيع اللحوم المدعومة، والإجحاف المعتمد بحق مدينة الشويفات لجهة التوزيع الغير عادل، وخاصة في ظل وجود المسالخ والمزارع ضمن نطاق البلدية مما يجعل للبلدية أولوية في الحصول عليها ، بالإضافة إلى الإكتظاظ السكاني في المدينة مما يستوفي تأمين الكميات الكافية.

فلقي طلب الوفد إيجابية كبيرة من قبل مدير عام وزارة الإقتصاد واعداً إياهم بالتحرك السريع لتأمين اللحوم المدعومة للمدينة وتوزيعها بشكل عادل وبالكميات المطلوبة.

كما لفت الوفد بأن دور البلدية سيكون في المراقبة الدائمة لعملية تسليم اللحم المدعوم من التجار الى الملاحم وذلك لضمان ضبط الاسعار من جهة والتأكد من استلام الملاحم حصتها وأن عملية البيع تتم وفقاً للسعر المتفق عليه رسمياً من جهةٍ اخرى(حد أقصى 45000 ل.ل).وعليه ستبدأ البلدية جولاتها الميدانية لتطبيق هذا القرار ومراقبة التوزيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

صورة تاريخية لأمير البيان يتسلمها رئيس بلدية مدينة الشويفات تقدمة من محافظ الجنوب السابق فياض

زار سعادة محافظ الجنوب السابق حليم فياض مقر بلدية مدينة الشويفات، حيث كان في استقباله رئيس البلدية زياد حيدر ورئيس اللجنة الثقافية عضو المجلس البلدي حسان ابي فرج. وقدم المحافظ صورة تجمع بين أمير البيان شكيب ارسلان ورئيس بلدية نيويورك، يعود تاريخها الى عشرينيات القرن الماضي. وتوثق الصورة إلمام ارسلان […]

قد يعجبك